الأحد، نوفمبر 21

أمي .. ومن غير أمي ..\

- اوصتني امي في صغري أن لا أتعلق بها او بإحد الى حد ان تموت روحي معهم ..

- علمتني كما أنني مفارق لهذه الحياه ! هم أيضا مفارقوها ..

- وأيضا أن لا أأمنْ قلبي لأحد لإن تملك القلوب للغير يكسب نفسي المذله !

- حفرة في قلبي وكتبت [ أيا قلب لا تدنوا للأحبه فالفراق سيكون مصيرك ] ..


والآن ..

تعلقت بك حتى أنني لا أفكر في نفسي أكثر ما افكر بك !

لا لا بل أن كل نفس يدخل او يخرج مني لا يمتلكه سوى التفكر بك

حتى أنني نسيت معنى الفراق ونقشت بـ قلبي
 

[ أنت لي حتى في قبري ] وأراك تؤنس وحدتي وتدل جهلي !

وقلبي ؟

أقسم لك أني لم املكه لأحد سواك

جعلتك نبض وحياة له حتى أنني بت لا أعيش دونك [ فالقلب متعلق بك !

لكن الآن لا أقول سوى

صَدقتِ أُماه .. صَدقتِ أُماه .. صَدقتِ أُماه ! ويا ليتني لم أكن أنا ..

هناك تعليق واحد:

  1. قالتْ وقَدْ نالَهَا للبَيْنِ أوجعُهُ .. والبَينُ صعبٌ على الأحبابِ موقعُه ،
    اجعَلْ يديكَ على قلْبِي فقَدْ ضعفَتْ .. قواهُ عنْ حَمْلِ ما فِيه وأضلَعُهُ ،
    واعطَفْ على المطايا ساعةَ فعسى .. مَنْ شَتّتَ شمْلَ الهوى بالبَيْنِ يجْمَعُهُ ،
    كَأنني يومَ ولّتْ حسرة وأسى .. غريقُ بحرٍ يرى الشّاطئ ويمنعُهُ ،

    ردحذف